quinta-feira, 15 de dezembro de 2011

الذي ينازع في كون الاستبداد والفساد هو أحد أهم الاسباب التي أدت إلى تخلف المسلمين وسوء حالهم .. فهو المتخلف حقا ..وسيكون هو جزء من الفساد!!

1 comentário:

  1. قال حكيم: نحن نُحب ألاّ نموت حتى نتوب، ونَحْنُ لا نتوب حتى نموت

    ResponderEliminar